انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إطلاق احتفالات عيد الميلاد في مادبا الجمعة المقبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحق والحياة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 554
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: إطلاق احتفالات عيد الميلاد في مادبا الجمعة المقبلة    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:49 am

إطلاق احتفالات عيد الميلاد في مادبا الجمعة المقبلة

مادبا – هشام عزيزات- يطلق وزير السياحة والآثار المهندس زيد القسوس فعاليات احتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد في ساحة السلام مقابل كنيسة الخارطة وسط المدينة في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الجمعة القادمة.
وللسنة الخامسة على التوالي تنظم جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث وبتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية احتفالات عيد الميلاد واضاءة شجرتها.
ويتخلل الاحتفالات معزوفات وتراتيل من وحي المناسبة لفرقة الكورال بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الخاصة بالأطفال وإقامة بازار خيري على مدى يومين في مسرح مدارس الروم الأرثوذكس بتنيظم من الجمعية في إطار جهودها المتواصلة لجعل مدينة الفسيفساء مقصداً للسياحة الأردنية ،و مقراً للأنشطة الثقافية.
وعلى هامش الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية سيقام حفل فني ثقافي للفنانة الأردنية مكادي نحاس على مسرح بلدية مادبا مساء يوم الجمعة 17/12/2010.
وتقدم فرق الكشافة خلال ايام العيد عروضا موسيقية واستعراضية في ساحة السلام كما تقام ورشة فنية في فندق مادبا ان , وعزف موسيقي في مركز زوار مادبا.
وتستمر هذه النشاطات والفعاليات حتى نهاية العام فيما يشار الى أن مطاعم وفنادق مادبا استعدت لاستقبال العديد من الزوار خلال فترة الاحتفالات بتجهيز قوائم خاصة بالطعام بالإضافة إلى وضع أسعار خاصة لضيوف مادبا خلال فترة الاعياد.

على صعيد اخر صلى ابناء الطوائف المسيحية في محافظة مادبا في مختلف كنائسهم من اجل ان يمن الله على ربوع الوطن وناسه بالامطار بعد انحباس لافت للنظر.
وخصصت صلاوات يوم الاحد المقدس عند المسيحين الاردنيين لرفع صلاواتهم ودعواتهم للباري عز وجل ان يسقط المطر ليسقي العطاش والارض.

جريدة الرأى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al7aq-al7aya.yoo7.com
 
إطلاق احتفالات عيد الميلاد في مادبا الجمعة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار الدينية-
انتقل الى: