انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احداث اسبوع اخرهم الجربوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rozaletta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: احداث اسبوع اخرهم الجربوع    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:12 am

احداث اسبوع اخرهم الجربوع

الاسبوع الماضى كان اسبوع ملىء بالاحداث الهامة سواء كان داخليا او خارجيا .... اسبوع اذا تاملنا فيه نشعر بالحزن .... والاسى ... ورسالة من السماء .

رفض الاعتذار او عدم الاعتذار:
ابهج البابا صدور جميع الاقباط بإستثناء كلاب السرايا واثلج صدورنا وجعلنا نشعر بان البابا رجع زى زمان و شعرت ان البابا ما يهزه ريح .... و اجمل ما فى كلمة البابا هى انها نزلت على اعداء الكنيسة مثل الصاعقة . لا لان البابا رفض الاعتذار بل لان هناك اولاده الذين اعتقلوا ولم يتحدد مصيرهم ... وكانوا يظنون انه سيلوى ذراعه .... ولكن نحن نرفض اى خضوع وان المسيح قادر على خوجهم من هذه المحنة .....

انه ليس كلام فى الهواء ولكن ارجو ان تتذكروا المبشرين الذين قبضوا عليهم فى افغانستان وحكم عليهم بالاعدام ... ولم يتحرك احد لانقاذهم واذا باحداث سبتمبر التى جعلتهم يتحرروا .... انه الرب الاله ..... الهنا حى .
قطر تنظم كأس العالم 2022 :
الموضوع لا يتعدى كونه شرف رياضى ... ولا نريد الدخول فى تفاصيل لا تعنينا فى شىء ... ولكن ما اثار انتباهى هو تعليق الشيخ القرد اوى ..... وهو يقول ان هذا الحدث يعتبر اول انتصار للمسلمين على امريكا ... لقد قام بتحويل القضية الى دين وسياسة .
ونسى سمو الشيخ ان من سمحوا لقطر باستضافة كاس العالم هم الكفرة النصارى .... ونسى الشيخ ان ربما خسرت امريكا الجولة لان يرئسها الان مسلم !!!!!!
كف مريم :
فيلم سينمائى يناقش التطرف والارهاب المسيحى للمخرجة إيناس الدغيدى ... شوفوا ازاى الست ايناس ملكة البورنو .. عاوزة تعمل فيلم عن التطرف المسيحى .... طبعا هيكون فيلم واقعى عن محاولات تنصير القصر من ابناء التوحيد .... عن عدم سماح المسيحين للمسلمين ببناء الجوامع ... التمييز فى الحكومة وعدم السماح للمسلمين بتولى الوظائف والمراكز رغم كفائتهم ..... المظاهرات كل يوم احد فى كنائس مصر ضد الازهر وشيوخه وسبهم بابشع الشتائم ...... العمليات الارهابية الاخيرة التى استهدفت كثير من المسلمين وراح ضحيتها

22 شهيد فى الكشح ... وعمليات ارهابية فى العديسات وابو قرقاص ... وغيرهم ....
كما ان الكلية الاكليريكية تعلمهم وتدربهم على العنف واستخدام الاسلحة .......... ارحمينا يا ايناس وخليكى فى الافلام اللى بتحرك المشاعر احسن .
العوا :
الدكتور مش سليم واحشنا اوى ... وبيقول لا يعنينا اعتذار البابا لنا ..... واود ان اسال الدكتور هل هو من رجال الامن الذين تشابكوا مع شباب الكنيسة ؟ هل و محافظ الجيزة ؟ هل يعمل هو فى محافظة الجيزة ؟
هذا هو قمة التمييز يا استاذ يا دكتور يا عوا ..... ثم ماذا فعلت الحكومة فى جماهير الترجى الذى فعلوا بنا ما لا يعمل ؟؟؟؟؟ هل اعتذرت الجزائر ؟؟؟؟؟ ماذا تريد انت ؟
نحن لا نريد خروج المعتقلين وكما قلت من قبل ان المسيح قادر على خروجهم من كبوتهم و حتى لو سمح بالتجربة .... سيكون مكان اعتقالهم قلالى سيزورها اولادنا فخرا وعزة ونضع فيها طلباتنا .
وجدى غنيم :
بالتأكيد الجميع سمع الفيديو ..... لا تعليق .... حشرة لا يليق بنا التعليق عليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احداث اسبوع اخرهم الجربوع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار الدينية-
انتقل الى: