انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لأول مرة .. مضايقات أمنية للبرادعي في مطار القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rozaletta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: لأول مرة .. مضايقات أمنية للبرادعي في مطار القاهرة    الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:54 am

لأول مرة .. مضايقات أمنية للبرادعي في مطار القاهرة


تعرض الدكتور محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق لمضايقات أمنية من ضباط أمن مطار القاهرة فور وصوله منذ ساعات، حيث استوقفه لأول مرة أحد ضباط الجوازات وقام بالكشف عن اسمه علي جهاز الحاسب المدرج عليه أسماء الممنوعين من السفر والمطلوبين أمنيا، وقام الضابط حسب شهود عيان رافقوا البرادعي في رحلته بمراجعة جواز سفره ورقة ورقة للتعرف علي البلاد التي قام بزيارتها خلال فترة غيابه عن مصر.

وفي العادة يخرج البرادعي من صالة كبار الزوار وهي خدمة مدفوعة يقوم بها البرادعي رغم أنه حاصل علي قلادة النيل التي تتيح له هذه الخدمة بالمجان والتي تسهل عليه اجرءات الدخول والخروج من المطارات.
وقام الضابط باحتجاز البرادعي أمام نافذة الجوازات لوقت غير قصير مما دفعه ليطالبه بإنهاء هذا الإجراء فطالبه بجواز سفره، فما كان من الضابط إلا أن رد عليه قائلا: "احنا بس حبينا نرحب بيك"، واعتذرت احدي العاملات بشركة الطيران للبرادعي وقالت له أن هذا الإجراء لا يحدث إلا لأسباب أمنية.
سلوك ضباط مطار القاهرة والتعليمات الأمنية لهم بمضايقة البرادعي تنبأ بالأسلوب الذي ستتعامل به وزارة الداخلية مع رئيس جمعية التغيير في الفترة القادمة وهو لا يمكن فصله عما كشف عنه عبدالرحمن يوسف منسق حملة البرادعي لرئاسة الجمهورية من أجهزة تنصت وضعت في مكتبه للتجسس علي نشاط الحركة.
مضايقة البرادعي في مطار القاهرة أيضا ،ربما لا يمكن فصلها عن ما كشف عنه حمدين صباحي في وقت سابق عن مذكرات أمن الدولة بمتابعة النشطاء المرشحين لرئاسة الجمهورية ومنهم البرادعي وأيمن نور وحمدين نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لأول مرة .. مضايقات أمنية للبرادعي في مطار القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار السياسية-
انتقل الى: