انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تعليق... اليوم السابع - جلسة صلح بين الأقباط والغول بمطرانية نجع حمادى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rozaletta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: لا تعليق... اليوم السابع - جلسة صلح بين الأقباط والغول بمطرانية نجع حمادى    الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:50 am

لا تعليق... اليوم السابع - جلسة صلح بين الأقباط والغول بمطرانية نجع حمادى

قنا ـ هند المغربى

أكد شهود عيان، أن هناك تصالحاً حدث بين الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى والنائب عبد الرحيم الغول مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال، على خلفية تحالف الغول مع فتحى فخرى قنديل.

وأضاف الشهود، أن عبد الرحيم الغول وفتحى فخرى قنديل، اجتمعا بالأنبا كيرلس وعدد من القساوسة داخل مطرانية نجع حمادى، وذلك لكسب أصوات الأقباط لصالح مرشحى الحزب الوطنى فى جولة الإعادة التى ستتم غداً الأحد.

كانت قرية الخضيرات بمركز نجع حمادى قد شهدت منذ أيام قليلة مؤتمر تصالح بين النائبين عبد الرحيم الغول وفتحى فخرى قنديل فى حضور أكثر من 7 آلاف شخص من أنصار المرشحين، وذلك للاتفاق على الفوز بمقعدى الحزب فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب، حيث يخوض الغول جولة الإعادة على مقعد العمال، كما يخوض قنديل الإعادة أيضاً على مقعد الفلاح.

وأكدت مصادر قريبة من الطرفين، أن هذا التصالح جاء بعد ضغوط من أمانة الحزب الوطنى واجتماعات مع عدد من المسئولين بمحافظة قنا فى الأيام القليلة الماضية، وكذلك اجتماعات من قبل المسئولين بالأمن، وذلك لعدم تجدد الاشتباكات بين أنصار الطرفين التى كان من المتوقع حدوثها فى حالة عدم التصالح بين الطرفين فى خوض جولة الإعادة، خاصة فى وجود مرشح مستقل قوى هو خالد عبد الوهاب نحول الذى ينافس على مقعد الفئات بنفس الدائرة ويتمتع بشعبية كبيرة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تعليق... اليوم السابع - جلسة صلح بين الأقباط والغول بمطرانية نجع حمادى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار الدينية-
انتقل الى: