انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملك عبدالله يسافر إلى أمريكا اليوم للعلاج.. وتأجيل زيارة مبارك للسعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحق والحياة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 554
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: الملك عبدالله يسافر إلى أمريكا اليوم للعلاج.. وتأجيل زيارة مبارك للسعودية   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:37 am

الملك عبدالله يسافر إلى أمريكا اليوم للعلاج.. وتأجيل زيارة مبارك للسعودية

كتب الرياض- «أ.ف.ب»: ٢٢/ ١١/ ٢٠١٠

اعلن مصدر رسمى سعودى، أمس، أن العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز سيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء المزيد من الفحوص الطبية، وتلقى العلاج إثر إصابته بانزلاق غضروفى وتجمع دموى حول العمود الفقرى، بناء على نصيحة أطبائه.

وقال المصدر إنه من المقرر أن يغادر الملك عبدالله «٨٦ سنة» المملكة اليوم، بعد عودة ولى العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى الرياض من المغرب، والمتوقع وصوله خلال ساعات، ويرافقه أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

كان الديوان الملكى أعلن فى ١٢ نوفمبر الجارى أن الملك يعانى من انزلاق غضروفى، وهى حالة مؤلمة، ولكن يمكن معالجتها وتتطلب الراحة، ثم أعلن الجمعة الماضى، أن الملك «شعر بزيادة فى آلام الظهر فأجرى فحوصاً طبية فى مستشفى الملك فيصل فى الرياض، أظهرت نتيجتها أن الانزلاق صاحبه تجمع دموى أدى للضغط على الأعصاب المجاورة للانزلاق».تأتى عودة الأمير سلطان بعد أن أمضى حوالى ١٢ أسبوعا فى قصره فى مدينة أغادير المغربية.

وانحسر نشاط ولى العهد «٨٥ سنة» بشكل كبير بسبب فترة العلاج والنقاهة المطولة منذ عام ٢٠٠٨، ويعتقد عدد من المحللين الدبلوماسيين أنه يعانى مرض السرطان.

من جهة أخرى، قالت مصادر سعودية مطلعة فى الرياض إن الزيارة التى كان ينوى الرئيس حسنى مبارك القيام بها، أمس، تم تأجيلها إلى وقت لاحق. بناء على اتصالات تمت عبر القنوات الدبلوماسية بين الرياض والقاهرة، نظراً لأن حالة خادم الحرمين الشريفين تستدعى التزام الراحة التامة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al7aq-al7aya.yoo7.com
 
الملك عبدالله يسافر إلى أمريكا اليوم للعلاج.. وتأجيل زيارة مبارك للسعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار السياسية-
انتقل الى: