انَا هُوَ الطَّرِيقُ وَالْحَقُّ وَالْحَيَاةُ. لَيْسَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَى الآبِ إِلاَّ بِي (يوحنا 6:14)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سابقة تاريخية: مليونيرات أمريكيون يطالبون «أوباما» بزيادة الضرائب المفروضة عليهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rozaletta
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 576
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: سابقة تاريخية: مليونيرات أمريكيون يطالبون «أوباما» بزيادة الضرائب المفروضة عليهم   الأحد نوفمبر 21, 2010 1:28 pm

سابقة تاريخية: مليونيرات أمريكيون يطالبون «أوباما» بزيادة الضرائب المفروضة عليهم

كتب واشنطن ــ إفى ٢١/ ١١/ ٢٠١٠
فى بادرة غير معتادة، طالبت مجموعة من المليونيرات فى الولايات المتحدة، الرئيس الأمريكى باراك أوباما، بزيادة الضرائب المفروضة عليهم، وذلك فى مواجهة الأصوات التى تنادى باستمرار التخفيضات الضريبية التى تم تطبيقها فى عهد الرئيس السابق جورج بوش.
يأتى هذا الطلب غير المسبوق فى الوقت الذى احتدمت فيه المناقشات فى الكونجرس بخصوص تمديد التخفيضات الضريبية التى أقرها بوش، والتى تنتهى هذا العام، أو وضع نهاية لها.
وطالبت المجموعة، التى تطلق على نفسها «مليونيرات وطنيون من أجل الدعم الضريبى»، بإنهاء التخفيضات الضريبية مع نهاية العام الحالى، كما كان مقرر.
وقالت المجموعة فى بيان على موقعها على شبكة الإنترنت بتوقيع عشرات رجال الأعمال الأثرياء: «عشنا جيدا طوال السنوات الماضية»، مطالبين أمثالهم من الأغنياء بالانضمام للمبادرة.
وجاء فى بيان على الموقع: «الآن فى لحظات الحاجة بالنسبة لأمتنا، نسعى لدعمها بشكل عادل، لسنا فى حاجة إلى المزيد من التخفيضات الضريبية، فنحن على دراية بأن هذا الأمر سيرفع العجز ويمثل عبئاً كبيراً على باقى دافعى الضرائب».
ويرفض أعضاء الحزب الديمقراطى فى الكونجرس تمديد التخفيضات الضريبية، وإن كان البعض لم يتخذ موقفاً واضحاً، خاصة بعد فوز الجمهوريين بالأغلبية فى الانتخابات الأخيرة.
واقترح أوباما فى بداية الأمر سريان التخفيضات على دافعى الضرائب الذين يصل دخلهم السنوى إلى ٢٠٠ ألف دولار، والعائلات التى يصل دخلها إلى ربع مليون دولار. وعلى الجانب الآخر، يرغب الجمهوريون فى استمرار تطبيق التخفيضات على جميع أفراد الشعب، بحجة أن إنهاء العمل بها سيضر بـ«الأشخاص الذين يوفرون فرص العمل» - فى إشارة إلى الأغنياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سابقة تاريخية: مليونيرات أمريكيون يطالبون «أوباما» بزيادة الضرائب المفروضة عليهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحق والحياة :: قسم الأخبار :: الأخبار العامة-
انتقل الى: